:: منتديات أبناء مصر ::

New Page 1
العودة   :: منتديات أبناء مصر :: > :: منتديات الأسره والمجتمع :: > منتدى الطب والصحه
 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2010, 09:41 PM   #1 (permalink)
:: عضو نشيط ::
 
الصورة الرمزية قلب مصري
افتراضي زيت الزيتون يحد من الأزمات القلبية

وفقاً لدراسة علمية فى جامعة قرطبة بأسبانيا نشرتها فى دورية "بايوميد سنترال"، كشفت عن تناول المأكولات الشرقية التى تحتوى على زيت الزيتون مفيدة للقلب، حيث إنها تحد الجينات من تسبب الالتهابات فى الجسم.

وأكد فرانشيسكو بيريز جيمينز، الذى أشرف على الدراسة على أنه وجد علاقة وثيقة بين الالتهابات والبدانة والحمية، وقد أدل على الفوائد الصحية الأساسية للإنسان خلال تناوله زيت الزيتون.

وأجرى بيريز جيمينز وفريقه البحثى على أطعمة غنية بمركبات "الفينول" الموجودة فى زيت الزيتون، فأظهرت نتائج الدراسة أنها تؤثر على جينات عشرين شخصاً الذين يعانون من متلازمة التمثيل الغذائى، التى تعرض الناس للإصابة بالنوبة القلبية والنوع الثانى من السكرى.
التوقيع :
اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا العين لم تراك القلب لن ينساك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب :: منتديات أبناء مصر :: عالمياً


Rank Mod By DODY

IP


   (سامح)تطوير الاستايل توب سيرفس - Desing: new-style.ws Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-DODY